Prayer

Giving Tuesday

إن دعمك اليوم يساعد على وصول الإنجيل إلى دول النافذة  10/40

نشكر الرب لأننا نصل بالإنجيل إلى أكثر البلدان صعوبة داخل إطار النافذة 10/40 والتي من أهمها إيران وأفغانستان ،  حيث يصعب على  المسيحي في هذه البلاد أن يذهب إلى كنيسة أو يقتني الكتاب المقدس.  إن تعضيدك بالصلاة والدعم المادي لخدمة شبكة البث الآرامي الدولية سيكون عاملاً مؤثرأً وفعالاً في الوصول بكلمة  الرب إلى الجياع والعطش لماء الحياة خاصة في إيران وأفغانستان.

A special message from 
Dr. Bassim Gorial, Founder and CEO of ABN Ministries

We are deeply grateful to God for standing with ABN through your prayers and financial support for the past several years.  Because of your faithfulness, we have expanded our ministry to many parts of the world, especially countries in the 10/40 window. Please continue to support us in reaching countries where a majority of the population has not heard the good news of Jesus. 

Dr. Bassim screen shot.png

Taking the Good News to difficult places 

Find out how the ABN ministry is impacting lives in
Afghanistan and Iran

 آساد من أفغانستان

إسمي آساد من أفغانستان. أنا وعائلتي كنا نبحث عن المحبة والإيمان والرحمة. ووجدناها في حياتكم وانتم تشهدون عن الإله الذي أحبنا وبذل نفسه من أجلنا. لقد كان أسعد يوم في حياتي حينما صليت معكم وقبلت الرب يسوع مخلص لحياتي. أنا أتابع بإستمرار برنامجكم لأتعلم وأنمو في معرفتي بالإله الحقيقي.

  يوحنا من ايران 

يوحنا من ايران : انا مسيحي الاصل ارمني عمري 47 عام قبل 40 سنه تخلو اهلي عن الايمان بالمسيح بدخول الخميني الى إيران تم هدم كنائسنا و تم تهجيرنا الى مناطق اخرى داخل ايران بهدف تشتيت شملنا و درسونا نحنا الارامنة أن المسيحية ديانة باطلة و الإسلام ناسخ للمسيحية و على هذا المنهج تربينا و تنازل الاهل عن مبادئنا المسيحية ساعد الفكر الإسلامي في ذلك كبرت و تزوجت مسلمة و نسيت هويتي و تاريخي و مسيحيتي و رأيت الاسلام و العنف و الكذب و الخداع و الان أشرق نور الرب يسوع في بيتي من خلال برامجكم . قبل سنة و نصف انا و زوجتي تناقشنا و بعد حوار طويل قررنا أن نسلم حياتنا للمسيح القس كاميل نوائي كان على الشاشة يصلي صلينا معهُ ونحن من ذلك الوقت نتبارك و نتعلم الكتاب المقدس من خلال قناتكم الف الف شكر لكل فرد ساهم في وصول القناة الى بيوتنا .

Your faithful prayers and sacrificial giving help bring true joy into the lives of seekers and help them find Jesus in the midst of difficult circumstances. 

Bible

Help us to stay in touch with you!

Thanks for submitting!